موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

الخميس، 21 سبتمبر 2017

تحديث وميزة جديدة مهمة فى Gmail

ميزة جديدة توفر الوقت فى Gmail
تحديث الارتباطات التشعبية فى جيميل
تحديث الارتباطات التشعبية فى جيميل



جوجل تجلب تحديث وميزة جديدة الى جيميل . فمثلا عندما يصلك ايميلك من زملاك او احد الاشخاص وهي رسالة كبيرة فان اردت ان تأخذ الايميل فقط فيجب ان تظلله ثم تنسخه ولكن الان ، جلبت غوغل الآن تحديثا ل غميل و إنبوك يحدد جهات الاتصال وأرقام الهواتف والعناوين ويحولها تلقائيا إلى ارتباطات تشعبية. ما هي الارتباطات التشعبية اي انه فى حال وجود رقم التليفون او عنوان الايميل فتظهر كرابط حيث يمكنك بمجرد الضغط عليه اذا كان عنوان بريد يحولك مباشرة الى قائمة ارسال ايميل جديد او الى خرائط جوجل لمعرفة المكان واذا كان هناك رقم تليفون وانت تستخدم تطبيق الهاتف وضغطت عليه سيحولك مباشرة الى قائمة الاتصال وبذلك يمكنك الاتصال به مباشرة بدل من النسخ واللصق في السابق.

تتوفر هذه الميزة لكل من إصدارات الهواتف وسطح المكتب. يمكن لكل من مستخدمي أندرويد و ايوس الدخول إلى الميزة لأنها نشطة بالفعل.

فهل سيساعد ذلك 
من الآن فصاعدا، إذا نقرت على عنوان بريد إلكتروني، فستفتح الخدمة البريدية نافذة جديدة ، وانقر على العنوان وستوجهك إلى خرائط غوغل. إذا كنت تتلقى رقم هاتف في التطبيق المحمول الخاص بك، انقر على ذلك، وسوف يأخذك إلى المتصل في هاتفك. هذه هي ميزة توفر الوقت جدا.

هل كانت هذه الميزة موجودة ؟ نعم كانت الميزة نشطة ولكن فقط لعنوان البريد الإلكتروني. الآن يمكن للمستخدمين العثور على ارتباطات تشعبية لمعرف البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق