موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

اخر الاخبار

Post Top Ad

your ad spot

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

شركة سيمانتيك سوف تستخدم Microsoft Azure

شراكة بين Symantec و Microsoft Azure
symantec and azure

شراكة بين Symantec و Microsoft Azure

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بالاعلان عن أن شركة سيمانتيك Symantec  قد اختارت مايكروسوفت أزور Microsoft Azure لتشغيل منتجاتها الأمنية من نورتون وغيرها التي يستخدمها أكثر من 50 مليون شخص حول العالم . من خلال اعتماد أزور، وهذا شوف يساعد شركة Symantec فى زيادة ادائها وخفة الحركة والامن وايضا التقليل من نفقات التشغيل وقامت شركة Symantec بتطوير خدمات جديدة ، منها  مجال السلامة الرقمية للمستهلكين، مثل تسجيل السمعة، والقياس عن بعد للأمن، وحماية التهديدات المتقدمة لأزور.

يقول شيلا جوردان، نائب رئيس شركة سيمانتيك ورئيس قسم تقنية المعلومات إن تركيزنا يساعد المنظمات والحكومات والشعوب على تأمين أهم بياناتها أينما كانت إن السحابة هي المفتاح لاستراتيجيتنا لتسريع الابتكار داخليا، وتبسيط العمليات، وفي نهاية المطاف حماية وتمكين عملائنا في العصر الرقمي. لقد كانت ميكروسوفت شريكا قويا وساعدتنا على تنفيذ استراتيجيتنا دون كلل، وهو ما يفوق بكثير التزامه بضمان نجاحنا .

بالإضافة إلى ذلك، تعمل سيمانتيك مع ميكروسوفت لجلب نظام التجارة الإلكترونية إلى أزور. كما أنهم يخططون لاستخدام نظام ميكروسوفت كلاود لخدمات تكنولوجيا المعلومات الداخلية.

وقال سكوت غوثري، نائب الرئيس التنفيذي لشركة كلاود أند إنتيربريس في مايكروسوفت: "تشارك سيمانتيك ومايكروسوفت التزاما بالأمن عبر الإنترنت، ومن المثير أن تعمل مع شيلا وفريقها لتسخير قوة السحابة لتوسيع نطاق هذا الجهد المتواصل، هذا يوضح كيف أن أزور قادرة بشكل فريد على التعامل مع أكبر وأكثر الخدمات السحابية تطلبا في العالم.

يعتبر Microsoft Azure  هو نظام تشغيل سحابي تابع لشركة مايكروسوفت لبناء وتزويد وادارة التطبيقات على شبكة الانترنت ويخزن النظام والبيانات والملفات الشخصية الخاصة بك على خوادم تابعة لمايكروسوفت وسيكون جهازك مجرد بوابه للنظام .

المصدر مايكروسوفت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

your ad spot

الرئيسية