موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

شراكة بين Intel وAMD لاطلاق وحدة معالجة مركزية لمواجهة نيفيديا

شراكة بين Intel وAMD لاطلاق وحدة معالجة مركزية  لمواجهة نيفيديا
شراكة بين Intel وAMD

انتل و اي ام دي فى شراكة 

 اعلنت كل من انتل و AMD عن شراكة فيما بينهم لاطلاق معالج جديد انتل كور"Intel Core" مع معالج رسومات " Gpu " راديون"Radeon".

كان هذا الموضوع شائعاً منذ يومين ولكن اليوم الاثنين 6/11/2017 تم تأكيد هذه الشراكة مع ان الشركتين كانا فى منافسة قوية بينهم ولكن الان اصبح لديهم شراكة للقضاء على عدوهم المشترك وهو نيفيديا "Nvidia".

حيث الان انتل تريد العمل والتعاون مع amd لاطلاق معالج انتل كور الجيل الثامن مع amd جرافيك.
وحيث قالت انتل انها تريد معالج جديد وقوي، حيث تسعي الشركتان الى تقديم تجربة لمعالج العاب من الدرجة الاولي، لاجهزة الكمبيوتر المحمولة مع معالجة قوية وايضا معالجة رسومات ذات اداء عالي.
وستكون هذه الشريحة الجديدة، حسب انتل انها سوف تقلل بصمة السيليكون المعتادة الى اقل من نصف المكونات على اللوحة الام وستضم معالج شبه مخصص من amd وسوف تقدم اداء مستوى منفصل للعب الالعاب وايضا تحرير الصور واشرطة الفيديو وغيرها من المهمات التى يمكن الاستفادة منها فى تقنيات gpu الحيثة.
حيث قال سكوت هيركلمان نائب الرئيس ومدير عام مجموعة راديون تكنولوجيز ، تعاوننا مع انتل يعمل على توسيع قاعدة تثبيت وحدات معالجة الرسومات راديون ويجلب حلول مختلفة لمعالجات رسومات عالية الاداء.
   وقال ايضا نحن نريد ان نقدم للاعبين ومنشئ المحتوي الفرصة للحصول على جهاز كمبيوتر ارق واخف فى الوزن وقادر على تقديم تجارب رسومات متميزة سواء كانت للالعاب او لمنشئي المحتوي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق