موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

السبت، 23 ديسمبر 2017

أبل يسعي إلى دمج اضافة التخطيط والرصد الكهربائي للقلب في الجيل المقبل من ساعة أبل ووتش "Apple watch"


ساعة ابل - ابل وتش


كان هناك الكثير من الحديث مؤخرا عن أبل في محاولة لتحريك أبل ووتش 
""Apple watch من مجرد كونها ازياء يمكن ارتداؤها إلى جهاز طبي شرعي مع دمج ميزات مراقبة القلب. و KardiaBand heart EKG جهاز متابعة القلب هو متاح بالفعل وافقت ادارة الاغذية والعقاقير للسماح للأشخاص المعرضين للخطر لمراقبة بدقة قلبهم. مصادر تقول الآن أن أبل تعمل على تخطيط القلب الخاص بها تسمي تكنولوجيا رصد القلب التي سيتم دمجها مباشرة في الساعة.

هذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على هذه الملحقات طرف ثالث مثل KardiaBand. وتدعي المصادر أن نسخة واحدة من الساعة في الاختبار الآن، يتطلب من يرتديها للضغط على إطار من أبل ووتش ""Apple watch مع اثنين من أصابع اليد لا ترتدي الساعة.

عندما يتم تنفيذ هذا الإجراء، وهو التيار الذي لا يمكن للمستخدم يشعر يتم تمريره عبر صدر الشخص لتتبع الإشارات الكهربائية في القلب، وتكون قادرة على الكشف عن أي تشوهات في القلب. يمكن لمعدلات القلب غير النظامية وعدم انتظام ضربات القلب أن تزيد من خطر السكتة الدماغية وفشل القلب. تتطور هذه الظروف القلبية في حوالي 25٪ من الناس فوق سن ال 40 تقول مراكز الولايات المتحدة لمكافحة الأمراض والوقاية منها. ساعة أبل مع التكنولوجيا المتكاملة رسم القلب EKG يمكن أن يساعد  الناس الذين فى خطر من رصد قلوبهم في أي مكان وزمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق