موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

الاثنين، 25 ديسمبر 2017

شائعات حول تزويد اجهزة كروم بوك برقاقة سناب دراغون 845

شائعات حول تزويد اجهزة كروم بوك برقاقة سناب دراغون 845
اجهزة كروم بوك برقاقة سناب دراغون 845

نحن نعلم أن قوة الجيل المقبل من رقاقة كوالكوم سناب دراغون 845، سيتم تركيبها داخل العديد من الاجهزة التى تعمل بنظام اندرويد عام 2018، فضلا عن مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتصلة دائما، ولكن يبدو أن السيليكون يمكن أن تكون في طريقها إلى أجهزة كروم بوك أيضا .
وهذا وفقا للناس على XDA المطورين، الذين رصدت بعض التلميحات داخل رمز نظام التشغيل كروم OS التي تشير إلى أنه يجري إعدادها لتشغيلها على رقاقة الاجهزة المحمولة. بعض أجهزة كروم بوك تعمل بالفعل على رقاقات مصممة للهواتف، بما في ذلك جهاز سامسونغ كروم بوك بلس، ولكن من شأن ذلك أن يكون خطوة أخرى في الأداء.
وبطبيعة الحال فإن كوالكوم سناب دراجون 845 (snapdragon 845) هو مناسبا جدا لأجهزة كروم بوك، وتقديم أداء لائق جنبا إلى جنب مع عمر البطارية ممتازة، بالإضافة إلى بعض الذكاء الاصطناعي AI إضافية. سيتم تشغيل الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل كروم OS لعام 2018 لفترة أطول من أي وقت مضى بين الرسوم.
تم إجراء محاولات للحصول على أجهزة كروم بوك تعمل على معالجات كوالكوم في الماضي، ولكن حدثت مشكلات أثناء تشغيل برامج التشغيل الضرورية بشكل صحيح مع نظام التشغيل لينوكس. ويبدو أن هذه المشاكل على وشك أن تحل.

شاهدنا هذا العام غوغل في حصص كروم بوك مع جهاز Pixelbook ، وهو جهاز كروم بوك متميز يعمل على شرائح i5 و i7 من إنتل، إلا أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخفيفه حققت نجاحا كبيرا في نهاية السوق الأقل تكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق