موقع متخصص فى التكنولوجيا، الانترنت، الكمبيوتر، الربح من الانترنت، سيو، يوتيوب، هواتف، تقنية

السبت، 17 فبراير 2018

كاميرا فوجي فيلم X-H1 الجديدة

كاميرا فوجي فيلم X-H1 الجديدة

قامت شركة فوجي فيلم اليابانية بانتاج كاميرا فوجي فيلم X-H1 وهى كاميرا يقال انها مصنوعة خصيصا لتصوير الفيديو ولكن يمكن الاعتماد عليها فى تصوير الصور الثابتة حيث انه من سماتها المرتقية تثبيت الصورة داخل الجسم او يطلق عليها IBIS . 

حيث انه من المعروف ان العدسات التى ادلى بها فوجيل فيلم غير مستقرة حيق يقال انها تعتمد على فتحات سريعة للتعويض عن الاضاءة المنخفضة مع IBIS يتم تخفيف هذه المشكلة بسبب ان الاستقرار هو داخل الكاميرا نفسها. اى نوع من العدسات يمكن تركيبها على الكاميرا و IBIS سوف يتأكد من استقرار كل لظة للقطات. 

وتدعم كاميرا Fujifilm X-H1 دقة تسجيل 2160×4096 بجودة 4K بالضافة الى سلسلة الوان Rec.2020 تعمل جميعها بمعدل 200 ميجا بايت فى الثانية وايضا يوجد تسجيل بدقة 1080 بكسل فيديوهات بطيئة الحركة بمعدل 120 لقطة فى الثانية، وتحتوى الكاميرا على ميكروفون مدمج بداخلها وايضا امكانية توصيل ميكروفون خارجي. 

ويوجد دليل اخر على ان كاميرا فوجي فيلم اكس اتش 1 تستهدف مصوري الفيديو هو اضافة ميزة محاكاة فيلم Eterna عند تفعيلها ، وضع Eterna يكتم الالوان على التسجيلات بحيث ان الفيديوهات المنتجة يمكن التعامل معها بمزيد من المرونة خلال مرحلة ما بعد الانتاج، وايضا تحتفظ الكاميرا بميزة من الميزات السابقة وهي اجهزة الاستشعار APS-CX-Trans III sensor المصنفة على 24 ميجا بكسل. 

وسوف تكون فوجيفيلم X-H1 متاحة فى 1 مارس وربما يكون سعرها 1900 دولار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق